Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"الاتصالات" تدرس إتخاذ إجراءات وقرارات لدعم القطاع | رؤيا الإخباري

"الاتصالات" تدرس إتخاذ إجراءات وقرارات لدعم القطاع

الأردن
نشر: 2016-01-19 13:54 آخر تحديث: 2016-08-05 10:00
"الاتصالات" تدرس إتخاذ إجراءات وقرارات لدعم القطاع
"الاتصالات" تدرس إتخاذ إجراءات وقرارات لدعم القطاع

رؤيا - بترا - قالت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكة أن الوزارة تعكف حالياً على إجراء دراسة مستفيضة سيتم بموجبها اتخاذ اجراءات تهدف إلى دعم وتنمية قطاع الاتصالات وتعظيم المكتسبات وفقاً لمعادلة ثلاثية الأبعاد عناصرها الخزينة والمواطن والشركات.

واضافت خلال زيارتها لشركة زين ولقائها بالرئيس التنفيذي للشركة أحمد الهناندة بحضور الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور غازي الجبور، ان علاقة الوزارة مع قطاع الاتصالات مبنية على أساس التشاركية الفاعلة وفقاً لأعلى درجات النزاهة والشفافية.

ودعت شركة زين إلى مواصلة دورها بالاستثمار في الطاقات الشبابية والتركيز على الاستثمار في المحافطات لما له من دور كبير في تنمية المجتمعات المحلية.

من جانبه أكد الدكتور الجبور ان الهيئة تعمل مع الجميع ضمن الأسس والقوانين والتشريعات التي تحكم عملها بشفافية مطلقة بما يضمن بيئة عمل تنافسية بين الشركات المستثمرة في قطاع الاتصالات.

واضاف ان الهيئة تضع كل امكانيتها لإزالة أية معيقات أمام الشركات وفقا للقوانين والاسس التي تحكم عملها لتمكين الشركات من التوسع والانتشار في خدماتها ومواكبتها لأحدث التطورات بما يمكنها من تقديم أفضل الخدمات للوطن والمواطن.

من جهته اكد الهناندة الدور المحوري الذي تلعبه وزارة الاتصالات في رسم السياسات العامة للقطاع والدور التنفيذي الذي تقوم به هيئة تنظيم قطاع الاتصالات لتمكين الشركات من مواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة في القطاع وتمكينها من التوسع في استثماراتها. واستعرض الهناندة خلال اللقاء الدور الذي تلعبه شركة زين في تنمية الاقتصاد الوطني ودعم المشاريع الريادية وخلق فرص عمل للشباب الأردني ودعم وتنمية المجتمعات المحلية.

أخبار ذات صلة

newsletter