Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
احباط تهريب أكثر من مليون حبة مخدرة والقبض على المتورطين .. صور وتفاصيل | رؤيا الإخباري

احباط تهريب أكثر من مليون حبة مخدرة والقبض على المتورطين .. صور وتفاصيل

الأردن
نشر: 2016-02-21 11:45 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
احباط تهريب أكثر من مليون حبة مخدرة والقبض على المتورطين .. صور وتفاصيل
احباط تهريب أكثر من مليون حبة مخدرة والقبض على المتورطين .. صور وتفاصيل

رؤيا - أحبطت إدارة مكافحة المخدرات تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة قُدرت بمليون ومائتي ألف حبة مخدرة وتلقي القبض على أحد المتورطين .


وحول التفاصيل ذكرت إدارة الإعلام الأمني أن فريق تحقيق خاص من إدارة مكافحة المخدرات تولى منذ أسابيع تتبع ورصد معلومات وردت إليهم حول قيام مجموعة من الأشخاص بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة وإخفائها بطريقة سرية تمهيداً لتهريبها إلى إحدى الدول.


وأضافت إدارة الإعلام الأمني أن فريق التحقيق عمل طيلة تلك الفترة على جمع المعلومات ومراقبة عدد من المشتبه بهم للتأكد من تلك المعلومة وتحديد آلية ومكان إخفائهم لتلك الحبوب، حيث قادتهم التحقيقات إلى تاكيد المعلومات واخفائهم للمواد المخدرة بطريقة سرية داخل شاحنه لغايات تهريبها , وأُعدت خطة محكمة من أجل ضبط المركبة ومن فيها .


وتابع البيان أنه وبناء على المعلومات التي تم جمعها فقد تم تحديد مكان وزمان تحرك مركبة الشحن ووضعت الكمائن اللازمة لضبطها ، حيث تمكنت إحدى فرق الملاحقة والمتابعة من إيقافها وضبطها , وعُثر بداخلها عند تفتيشها على (1600) زاوية حديدية ألصقت ببعضها البعض بطريقة فنيه وعثر على مليون ومائتي ألف حبة من الحبوب المخدرة اخفيت بداخلها .


واشارت أدارة الأعلام الأمني ان التحقيقات ما زالت جارية لتحديد وجهة الشاحنة لايا من الدول المستهلكة , كما وبينت التحقيقات تورط عدد من الأشخاص في عملية التهريب والقي القبض على احدهم والبحث جار لالقاء القبض على باقي المتورطين بالقضية .

أخبار ذات صلة

newsletter