Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إغلاق منشآت غذائية في اربد | رؤيا الإخباري

إغلاق منشآت غذائية في اربد

الأردن
نشر: 2016-05-08 21:09 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
إغلاق منشآت غذائية في اربد
إغلاق منشآت غذائية في اربد

اغلقت كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء في اقليم الشمال مساء اليوم معملا لتصنيع القهوة والنسكافيه نتيجة عدم ترخيصه وعمله في ظروف صحية سيئة بحسب مصدر مسؤول في المؤسسة.

واوضح المصدر انه تم اغلاق احد المخابز في منطقة بيت راس لغياب الاشتراطات الصحية اللازمة لممارسة العمل فيما جرى ايقاف مخبز اخر عن العمل في نفس المنطقة لحين تصويب بعض الشروط الصحية المتصلة بظروف العمل والعاملين في المخبز.

كما اشار المصدر ذاته الى انه جرى ايقاف محل حلويات عن العمل في لواء الوسطية لافتقاره لبعض الشروط الصحية الضرورية لافتا الى انه تم اتلاف كميات من محتويات هذه المعامل والمحال والمخابز لعدم صلاحيتها للاستهلاك البشري.

واكد المصدر ان الجولات والحملات المكثفة التي تقوم بها كوادر المؤسسة في محافظة اربد اثبتت تجاوبا واضحا من قبل اغلب المنشات التجارية والغذائية وتحسن كبير في مستوى تطبيق الاشتراطات الصحية لافتا الى ان المؤسسة تعمل وفق منهجية علمية دون مبالغة او تهويل في الوقت الذي لا تتهاون فيه بالتاكد من مدى صلاحية غذاء المواطن باعتباره خط احمر.

واشاد بتعاون الادارة الملكية للبيئة والاجهزة الامنية والحكام الاداريين في الالوية في تنفيذ الاجراءات التي تتخذها الفرق التفتيشية التابعة للمؤسسة.

أخبار ذات صلة

newsletter