الأردن يستضيف انتخابات اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة

رياضة
نشر: 2024-04-06 10:39 آخر تحديث: 2024-04-06 10:39
الجمعية العمومية لاتحاد غرب لكرة الطاولة في اجتماع سابق
الجمعية العمومية لاتحاد غرب لكرة الطاولة في اجتماع سابق
  • اختيار الأردن لاستضافة الاجتماع يعكس تقدير الجمعية العمومية للدور البارز الذي يلعبه الاتحاد الأردني في دعم مسيرة الاتحاد

يستضيف الأردن، كما أكد طارق الزعبي، رئيس الاتحادين الأردني وغرب آسيا لكرة الطاولة، اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا المقرر عقده في شهر آب (أغسطس) المقبل، متزامناً مع بطولة غرب آسيا للفرق.


اقرأ أيضاً : الصادق والشرباتي يحافظان على مركزيهما في التصنيفين الأولمبي ‏والعالمي للتايكواندو ‏


وأوضح الزعبي أن جدول أعمال الجمعية يتضمن انتخاب رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للدورة الانتخابية الجديدة حتى عام 2028، مشيراً إلى أن الأمانة العامة للاتحاد ستتولى قريباً دعوة الأعضاء لهذا الاجتماع.

وشدد على أن اختيار الأردن لاستضافة الاجتماع يعكس تقدير الجمعية العمومية للدور البارز الذي يلعبه الاتحاد الأردني في دعم مسيرة الاتحاد، ولكون الأردن مستضيفاً للمقر الرئيسي للاتحاد، مما ساهم في جذب اتحادات غرب آسيا للانضمام إلى أسرته.

ولفت الزعبي إلى نجاح اتحاد غرب آسيا في تنظيم جميع أنشطته السنوية بمشاركة اتحادات المنطقة وإقامة بطولة الأندية أبطال الدوري للرجال والسيدات مؤخراً في جدة، السعودية.

من جهة أخرى، انطلقت بطولة الفئات العمرية للأندية لموسم 2024 في صالة اليرموك بمدينة الحسين للشباب، مسجلة انتصارات متعددة في فئتي تحت 11 وتحت 15 سنة.

وأفاد بأن هذه البطولة تأتي ضمن خطة الاتحاد للعام، مع توقعات بإقامة بطولات مختلفة مثل بطولة مراكز الواعدين، بطولة الرواد، بطولة أندية الدرجة الثانية، بطولة المملكة المفتوحة لجميع الفئات العمرية، ودوريات لأندية الدرجة الأولى وللسيدات في المستقبل القريب.

أخبار ذات صلة

newsletter