مدير الجمارك يوعز بتسهيل الإجراءات في المنافذ الحدودية خلال العيد

الأردن
نشر: 2024-04-08 17:38 آخر تحديث: 2024-04-08 17:38
مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك المهندس جلال القضاة خلال جولة في مركز جمرك حدود العمري
مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك المهندس جلال القضاة خلال جولة في مركز جمرك حدود العمري
  • الشلول: تم التعامل مع 138 ألف مركبة قادمة عبر المركز خلال الربع الأول من العام الحالي

وجه مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك المهندس جلال القضاة بضرورة اتخاذ كافة أشكال التسهيلات الممكنة لمستخدمي المنافذ الحدودية سواء المواطنين الأردنيين العائدين لقضاء عطلة عيد الفطر بين أهلهم، أو رعايا الدول المجاورة ممن يستخدمون المعابر الحدودية الأردنية.


اقرأ أيضاً : المراكز الصحية المناوبة خلال عطلة العيد في الأردن


واستمع القضاة خلال تفقده سير العمل والخدمات المقدمة للمسافرين في مركز جمرك حدود العمري، إلى شرح مفصل قدمه مدير المركز عميد جمارك سالم الشلول، حول الخدمات المقدمة للقادمين من دول الخليج.

وقال الشلول إنه تم التعامل مع 138 ألف مركبة قادمة عبر المركز خلال الربع الأول من العام الحالي بزيادة بلغت41 ألف مركبة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، في حين بلغ عدد القادمين من خلال المركز 37 ألف مركبة خلال شهر رمضان فقط.

وأضاف الشلول، أنه تم تعزيز مركز جمرك العمري بالكوادر الجمركية اللازمة للتعامل مع الأعداد القادمة من مسافرين ومركبات، والتي قامت بتقديم الخدمات الجمركية والإنسانية بالتعاون والتنسيق التام مع الجهات والأجهزة الأمنية العاملة في المركز.

من جهته، أشاد القضاة بجهود العاملين في مركز جمرك العمري إلى جانب الجهات الأمنية والحكومية الأخرى، وسعيهم لخدمة المواطنين والزائرين للمملكة والتسهيل عليهم وإنجاز معاملاتهم بكل يسر وسهولة.

أخبار ذات صلة

newsletter