اليابان تواجه الإمارات في كأس آسيا تحت 23 عاماً الجمعة

رياضة
نشر: 2024-04-19 10:38 آخر تحديث: 2024-04-19 10:38
المنتخب الإماراتي
المنتخب الإماراتي
  • تتصدر اليابان وجمهورية كوريا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة لكل منهما

يتطلع منتخب الإمارات للتمسك بآمال المنافسة عندما يتواجه مع اليابان يوم الجمعة على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في كأس آسيا تحت 23 عاماً قطر 2024.


اقرأ أيضاً : السعودية تلاقي تايلاند في كأس آسيا تحت 23 عاماً


ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضاً الصين مع جمهورية كوريا على ستاد عبدالله بن خليفة.

وتتصدر اليابان وجمهورية كوريا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة لكل منهما، في حين لا زال رصيد الإمارات والصين خالياً من النقاط.
 
ويفتقد المنتخب الياباني في هذه المباراة للمدافع ريويا نيشيو الذي تعرض للطرد في المباراة الأولى أمام الصين.
 
وأعرب غو اويا مدرب اليابان عن رضاه من أداء اللاعبين في المباراة الأولى، وقال: كوريو ماتسوكي وكوتا تاكاي لاعبين يافعين، وأنا راضٍ عن المستوى الذي قدماه في المباراة الأولى، وأتوقع أن يقدموا مستوى أفضل مع تقدم البطولة.
 
وأردف بالقول: قدم اللاعبون ما بوسعهم في المباراة الأولى ونجحوا في الحصول على النقاط الثلاث، والآن نحن نتطلع لخوض المباراة الثانية أمام الإمارات.

في المقابل يطمح منتخب الإمارات في استعادة التوازن من أجل تعويض خسارة المباراة الأولى، حيث يأمل المدرب مارسيلو برولي في أن يظهر الفريق بصورة أفضل أمام اليابان.
 
وقال برولي: قلبنا صفحة المباراة الأولى، وسوف نستعد للمباراة الثانية أمام اليابان، حيث سنحاول تحديد نقاط القوة والضعف لدى المنتخب الياباني، وسنحاول استغلال نقاط الضعف لديهم.
 
وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الاثنين 22 نيسان/أبريل، حيث تلتقي الإمارات مع الصين، واليابان مع جمهورية كوريا.
وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الثلاثاء فوز جمهورية كوريا على الإمارات 1-0، واليابان على الصين 1-0.
 
ويشار إلى أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة في البطولة تتأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل صاحب المركز الرابع لخوض مباراة الملحق العالمي أمام منتخب غينيا ممثل قارة أفريقيا.
 

أخبار ذات صلة

newsletter