ليفربول يحدد سعر محمد صلاح

رياضة
نشر: 2024-04-29 13:04 آخر تحديث: 2024-04-29 13:04
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • جاءت هذه التطورات بعد مشادة كلامية حدثت بين محمد صلاح ومدربه يورغن كلوب، حيث دخل صلاح في الدقيقة 79 من مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد (2-2)

تطرقت شبكة "فوتبول إنسايدر" الإنجليزية في تقرير لها اليوم الأحد إلى تطورات جديدة تخص مستقبل النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول.


اقرأ أيضاً : ليفاندوفسكي يغازل مدرب ريال مدريد


وينتهي عقد صلاح، البالغ من العمر 31 عاماً، مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، مما يجعل فترة صيف عام 2024 هي الفرصة الأخيرة لبيعه بمبلغ جيد.

وأفادت الشبكة بأن ليفربول مستعدة لاستقبال العروض من الأندية المهتمة بالتعاقد مع صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث حددت إدارة النادي سعر بيعه ما بين 100 و150 مليون جنيه إسترليني.

تحظى قضية انتقال صلاح بانتباه كبير من الأندية السعودية، لاسيما نادي اتحاد جدة الذي حاول ضمه في الصيف الماضي، حيث قدم عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني. وعلى الرغم من ذلك، فإن ليفربول أصرت على الاحتفاظ بنجمه المصري في صفوفه.

جاءت هذه التطورات بعد مشادة كلامية حدثت بين محمد صلاح ومدربه يورغن كلوب، حيث دخل صلاح في الدقيقة 79 من مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد (2-2)، ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك أمس السبت.

أخبار ذات صلة

newsletter