محمد العلم يشيد بنجاح بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة في قطر

هنا وهناك
نشر: 2024-05-01 14:41 آخر تحديث: 2024-05-01 14:41
محمد العلم
محمد العلم

في حديث مؤثر وبصيص من الفخر العارم، أثنى محمد العلم، المعد والمنسق لبرنامج المجلس في قنوات الكأس، على نجاح بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت سن ال23 سنة، مؤكداً أن النجاح الباهر الذي حققته البطولة يُعزى إلى استضافتها في دولة قطر.

من خلال تجربته الغنية في مجال الإعلام الرياضي، شدد محمد العلم على أن قطر قد وضعت معايير جديدة في تنظيم البطولات الرياضية الكبرى. وظهر ذلك جلياً من خلال التنظيم المحكم، البنية التحتية العالمية، وكرم الضيافة الذي لمسه الجميع من المشجعين والفرق المشاركة.

أشار العلم إلى أن الحدث لم يكن مجرد محفل رياضي يستضيف النجوم الصاعدين في عالم كرة القدم الآسيوية فحسب، بل كان مناسبة لتعزيز قوة قطر الناعمة وقدرتها على ربط الشرق بالغرب من خلال الرياضة.

وفي كلماته، ألقى الضوء على الإرث الذي ترغب قطر في تعزيزه من خلال استضافة الفعاليات الرياضية الكبرى، مشيراً إلى أن "تنظيم مثل هذه البطولات يُسهم في بناء جسور من التواصل وإتاحة الفرصة لتبادل الثقافات والتجارب بين الشباب من مختلف الدول."

جدير بالذكر أن قطر قد حازت على إشادات واسعة خلال الأعوام الأخيرة بفضل جهودها المستمرة في تطوير الرياضة، ليس على المستوى المحلي فقط بل وأيضاً على الساحة الدولية.

تمت الإشادة بالتغطية الإعلامية المتميزة والتي أتاحت للمشاهد العربي الاطلاع على تفاصيل البطولة والاستمتاع بالمباريات بكل شغف، والتي كان لبرنامج "المجلس" في قناة الكأس دور بارز فيها.

أخبار ذات صلة

newsletter