الأرصاد تحذر من طقس الاثنين في الأردن

طقس
نشر: 2024-05-12 00:51 آخر تحديث: 2024-05-13 01:55
أجواء ماطرة وضبابية في العاصمة عمان "أرشيفية"
أجواء ماطرة وضبابية في العاصمة عمان "أرشيفية"
  • احتمال ضعيف لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة

حذرت إدارة الأرصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية الشمالية العالية، وخطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي قد تشهد هطولا مطريا الاثنين المقبل.


اقرأ أيضاً : تغيرات ملموسة على الطقس في الأردن بهذا الموعد


وأوضحت الأرصاد في بيان وصل رؤيا نسخة عنه، أن الأحد نهاراً يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليسود طقس لطيف في أغلب المناطق مع تشكل للغيوم على ارتفاعات منخفضة، بينما يكون حارا نسبيا في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية رطبة معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر.

وأشارت إلى أن الطقس الأحد ليلاً يكون باردا نسبيا في أغلب المناطق، ولطيف الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة. 

وبينت أن أن هناك احتمال ضعيف في ساعات الليل المتأخرة لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة  السرعة.    

وبحسب الأرصاد، فإن الطقس الاثنين نهاراً، يكون لطيف الحرارة في أغلب المناطق، ودافئ في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وهناك فرصة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى الغربية، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة.

 ويكون الطقس الاثنين ليلاً باردا في أغلب المناطق، ولطيف الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter