طقس العرب للأردنيين: ارتدوا الملابس الدافئة في هذا الموعد

طقس
نشر: 2024-05-12 20:18 آخر تحديث: 2024-05-12 20:18
شخص يرتدي ملابس شتوية "تعبيرية"
شخص يرتدي ملابس شتوية "تعبيرية"
  • طقس العرب: انخفاض آخر على درجات الحرارة الإثنين 

أفاد موقع طقس العرب، بأن حالة الطقس في الأردن مساء الأحد تبقى باردة في مختلف المناطق ويستدعي ارتداء ملابس دافئة.


اقرأ أيضاً : ليالٍ باردة بانتظار الأردنيين ودرجات حرارة صغرى تقترب من 10 درجات


وذكر طقس العرب في بيتن وصل رؤيا نسخة عنه، أن كميات من السحب المنخفضة تظهر ويحتمل هطول زخات متفرقة من الأمطار مع ساعات الليل المتأخر والفجر خاصة في شمال الأردن.

وبينت أن آخر البيانات الجوية تشير إلى حدوث انخفاض آخر على درجات الحرارة يوم غد الإثنين نتيجة اقتراب كتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة من المنطقة، ستعمل عغلى تكاثر السحب على ارتفاعات مختلفة وهطول زخات متفرقة من الامطار في بعض المناطق.

وأكد طقس العرب أن الطقس سيكون مائلاً للبرودة نهار الإثنين خاصة في المرتفعات الجبلية، كما يحتاج ارتداء ملابس أكثر دفئاً خاصة في ساعات الصباح الباكر.

وبحسب طقس العرب يكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم أحياناً مع توقع هطول زخات من الأمطار خاصة في شمال ووسط الأردن ، وتنشط الرياح بشكل واضح مع ساعات الظهيرة والعصر، وتكون مصحوبة بهبات قوية أحياناً، ومثيرة للغبار في المناطق المكشوفة والصحراوية.

ومع ساعات الليل يكون الطقس بارداً في عموم المناطق ويستدعي ارتداء ملابس دافئة، مع ظهور السحب المنخفضة ويحتمل هطول زخات من الأمطار المتفرقة خاصة في شمال المملكة.

وأوصى طقس العرب بضرورة ارتداء ملابس دافئة خاصة مع ساعات الصباح، والانتباه من الأتربة المثارة وانخفاض الرؤية الأفقية مع ساعات الظهيرة والعصر في مختلف الطرق الصحراوية.

أخبار ذات صلة

newsletter