اتحاد كرة القدم يطلق شعاره الجديد

رياضة
نشر: 2024-05-16 13:51 آخر تحديث: 2024-05-16 13:51
شعار الاتحاد الأردني لكرة القدم
شعار الاتحاد الأردني لكرة القدم
  • يُرمز في شعار المنتخبات الوطنية إلى القوة والتكاتف والشغف والطموح من خلال تصميم العلم الأردني والنجمة السباعية محاطة بإطار الدرع

في إطار تطلعات الاتحاد الأردني لكرة القدم نحو مواكبة التطورات وخلق هوية مؤسسية فريدة ومتميزة، قام الاتحاد بإطلاق الهوية البصرية الجديدة التي تحمل دلالات وأبعاد وطنية بشكل حديث ومعاصر.


اقرأ أيضاً : تحديد مواعيد مباريات الأسبوع الـ 21 من الدوري الأردني للمحترفين


وتم في هذه الهوية دمج ألوان العلم الأردني وإبراز النجمة السباعية بشكل بارز لتعزيز الروح الوطنية والانتماء بين اللاعبين والجماهير.

وتضمنت الهوية البصرية الجديدة تدشين الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية لأول مرة، ومن المقرر استخدامه خلال مشاركات المنتخبات في المباريات والبطولات. كما تم تعديل شعار الاتحاد الأردني لكرة القدم.

يُرمز في شعار المنتخبات الوطنية إلى القوة والتكاتف والشغف والطموح من خلال تصميم العلم الأردني والنجمة السباعية محاطة بإطار الدرع، ليعبر عن القوة والإرادة والعزيمة لدى اللاعبين والجماهير.

أما شعار الاتحاد الأردني فيأتي بشكل دائري ليعبر عن المؤسسية والشفافية، حيث تتضح ألوان العلم الأردني ملتفة حول النجمة السباعية، مُجسدًا منارة للعمل المؤسسي المتقدم ومعبرًا عن آمال وطموحات كرة القدم الأردنية.

إن إطلاق الهوية البصرية الجديدة يأتي في إطار رؤية الاتحاد للارتقاء بكرة القدم الأردنية وتطوير الجوانب الإدارية والفنية، وتعزيز التواصل البصري في عالم كرة القدم، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن استراتيجية الاتحاد للسنوات الخمس المقبلة، بهدف تحقيق تطلعات أسرة كرة القدم الأردنية بأكملها.

أخبار ذات صلة

newsletter