بالفيديو.. سيدة تتفاجأ بوجود حشرات وعث دخل منتج غذائي في عمان

الأردن
نشر: 2024-05-16 20:29 آخر تحديث: 2024-05-16 20:29
حشرات داخل منتج غذائي
حشرات داخل منتج غذائي
  • المول أخلى مسؤوليته وألقى باللوم على الموزع

عثرت سيدة على حشرات داخل منتج غذائي "حبوب ورقائق الذرة" بعد شرائها من مول "مركز تجاري في عمان الغربية.


اقرأ أيضاً : ما عقوبة بيع الغذاء الفاسد في الأردن؟


وقالت السيدة في حديث لـ"رؤيا" إنها فتحت المنتج وتناولت كمية منه دون أن تنتبه ما بداخله، وبعد أيام قام نجلها بتفح "كيس آخر" من المنتج ليتناوله ليتفاجأ أن بداخله حشرات.

وتابعت السيدة حديثها: "عدت لأتفقد "الباكيت" الذي تناولت منه كمية قبل أيام، ووجدت بداخله بيض الحشرات وعدد من الحشرات التي تعيش في مواد القمح والشعير، ولجأت إلى طبيب مختص للوقاية من أي أضرار.

وأكدت أنها راجعت المول الذي اشترت منه المنتج، والذي بدوه أخلى مسؤوليته وألقى باللوم على الموزع الذي اشترى منه كميات والشركة المصنعة.

وأضافت السيدة أنها تتبعت الأمر وتواصلت مع الشركة الرئيسية التي ظهر اسمها على العلبة، والتي يقع عنوانها الرئيسي في الولايات المتحدة إلا أن الشركة طلبت رمي المنتجات التي قامت بشرائها وحولتها إلى الشركة التي تورد للشرق الأوسط، فيما أكدت الشركة التي تورد إلى الشرق الأوسط أنها لا توزع هذا المنتج وأن هذا المنتج قد يكون دخل عن طريق التهريب ولا تتبع للشركة التي ورد اسمها على العلبة.

وطالبت السيدة بالتحقيق بكيفية دخول المنتج إلى الأردن ومعرفة بلد المنشأ ومحاسبة المتسبب بدخولها ومعرفة المناطق التي وصل لها المنتج في الأردن.

ودعت الجهات الرقابية إلى سحب المنتج من الأسواق خوفا من التسبب بالضرر على المواطنين.

أخبار ذات صلة

newsletter