صورة رونالدو وياسمين صبري تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

رياضة
نشر: 2024-05-19 15:34 آخر تحديث: 2024-05-19 15:34
من الحفل
من الحفل
  • إلى جانب رونالدو وياسمين صبري، تواجد في "حلبة النار" عدد من نجوم العالم في مختلف المجالات

تصدرت الفنانة ياسمين صبري وكريستيانو رونالدو عناوين الصحف في الساعات الماضية، بعد ظهورهما معًا في فعاليات النزال الذي جمع بين أولكسندر أوسيك وتايسون فيوري في السعودية.


اقرأ أيضاً : تخصيص 10600 تذكرة للجماهير في قمة الفيصلي والحسين اربد


تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر ياسمين صبري إلى جانب رونالدو أثناء التقاط صورة معًا، مما أثار جدلاً واسعًا، خاصة بوجود المقارنات المستمرة بين الممثلة المصرية وشريكة اللاعب البرتغالي، جورجينا رودريغيز.

غالبًا ما تُعرض مقارنات بين ياسمين صبري وجورجينا نظرًا للصفات الجمالية المتشابهة بينهما. ولقد زاد الجدل هذه المرة بسبب غياب جورجينا المعتاد عن مرافقة رونالدو في هذا النزال.

يعتبر هذا الظهور الأول الذي يجمع بين ياسمين صبري وكريستيانو رونالدو، بعد حالة الجدل التي أثيرت مؤخرًا بشأن تقليد الفنانة المصرية لجورجينا، نظرًا للتشابه في الصفات الجمالية بينهما.

إلى جانب رونالدو وياسمين صبري، تواجد في "حلبة النار" عدد من نجوم العالم في مختلف المجالات، مثل البرازيلي نيمار والملاكم البريطاني أنتوني جوشوا، لمتابعة النزال.

فاز أولكسندر أوسيك بالنزال بقرار منقسم من القضاة، ليصبح أول بطل عالمي موحد للوزن الثقيل منذ البريطاني لينوكس لويس في عام 1999، ودخل سجلات رياضة الفن النبيل إلى جانب الأمريكيين محمد علي كلاي ومايك تايسون.

أخبار ذات صلة

newsletter