الأمن العام: نحن على جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي

رياضة
نشر: 2024-05-20 17:26 آخر تحديث: 2024-05-20 17:26
قوات الامن العام
قوات الامن العام
  • نشامى الأمن العام/ قيادة إقليم أمن الشمال، وقوات الدرك وأمن الملاعب في أعلى درجات الجاهزية، لتأمين أجواء آمنة وتسهيل دخول المشجعين

أكدت مديرية الأمن العام أنها على جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين إربد والفيصلي ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من دوري المحترفين لكرة القدم.


اقرأ أيضاً : تخصيص 10600 تذكرة للجماهير في قمة الفيصلي والحسين اربد


وقالت المديرية في بيان لها، الاثنين، إن نشامى الأمن العام/ قيادة إقليم أمن الشمال، وقوات الدرك وأمن الملاعب في أعلى درجات الجاهزية، لتأمين أجواء آمنة وتسهيل دخول المشجعين في المباراة التي ستجمع فريق الحسين والفيصلي ضمن بطولة الدوري الأردني.

وأشارت إلى أن نشامى الأمن العام انتشروا منذ ساعات مبكرة في محيط وداخل ملعب المباراة التي ستقام في مدينة الأمير حسن الرياضية.

وشددت مديرية الأمن العام على ضرورة الالتزام بالقوانين والتعليمات الهادفة إلى تحقيق السلامة العامة، والتعاون مع رجال الأمن فيما يتعلق بالترتيبات الأمنية والتنظيمية والمرورية، مؤكدة ثقتها بوعي الجماهير الأردنية التي ستحضر لتشجيع الفريقين بروح رياضية وأخلاق عالية، ومتابعتها المستمرة لضمان سلامة الجميع.

وتجري قمة الجولة الحادية والعشرين وقبل الأخيرة من دوري المحترفين لكرة القدم والتي تجمع الحسين اربد بنظيره الفيصلي على استاد الحسن في اربد في مواجهة قد يحسم فيها الحسين اللقب أو يفرض الفيصلي تأجيل الحسم للجولة الأخيرة. 

أخبار ذات صلة

newsletter