الاتحاد يحسم لقب دوري النخبة

رياضة
نشر: 2024-05-21 12:46 آخر تحديث: 2024-05-21 12:46
من المنافسات
من المنافسات
  • شهدت الجولة الثامنة من منافسات أندية الدرجات تفوق فريق الحسين على عين الرياضي بنتيجة 2-1

حسم فريق الاتحاد لقب دوري النخبة لموسم 2024 بعد فوزه على فريق عمان FC بهدفين مقابل هدف، في الجولة التاسعة من الدوري النسوي للناشئات تحت سن 15 عامًا.


اقرأ أيضاً : العوضات يعود للتدريبات الجماعية وإصابة شرارة بانتظار التقرير الطبي


وفي المقابل، حسم فريق نشامى المستقبل لقب بطولة أندية الدرجات بعد انتصاره الكبير على اتحاد الرصيفة بنتيجة 13-0 مع اختتام منافسات الجولة الثامنة من البطولة مساء أمس.

في الجولة الثامنة من بطولة دوري النخبة، شهدت المباريات تفوق فريق عمان FC على الاستقلال بنتيجة 9-0، وفوز الاتحاد على الأهلي بنتيجة 3-0، وتغلب الأرثوذكسي على الاستقلال بنتيجة 7-0، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة.

ويتصدر فريق الاتحاد ترتيب دوري النخبة برصيد 21 نقطة، يليه فريق الأرثوذكسي برصيد 12 نقطة، ثم فريق عمان FC برصيد 10 نقاط، يليه الأهلي برصيد 8 نقاط، وأخيرًا الاستقلال بدون نقاط.

وتنطلق منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من دوري النخبة عند السادسة مساء الإثنين المقبل، حيث يلتقي الاتحاد مع الأرثوذكسي، فيما يواجه الأهلي نظيره عمان FC، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

في المقابل، شهدت الجولة الثامنة من منافسات أندية الدرجات تفوق فريق الحسين على عين الرياضي بنتيجة 2-1، وفوز المدرسة الإنجليزية الحديثة على البتراء بنتيجة 15-1، وتعادل فريق اللاتين مع الراية بنتيجة 1-1.

ويتصدر فريق نشامى المستقبل ترتيب فرق أندية الدرجات برصيد 21 نقطة، يليه المدرسة الإنجليزية الحديثة برصيد 18 نقطة، ثم النصر والحسين برصيد 13 نقطة لكل منهما، يليه عين الرياضي برصيد 9 نقاط، ثم الراية واللاتين برصيد 7 نقاط لكل منهما، والبتراء برصيد 6 نقاط، وأخيرًا اتحاد الرصيفة بدون نقاط.

أخبار ذات صلة

newsletter