المبيضين: رؤيا واحدة من المؤسسات الرائدة التي تقدمت في زمن اليوبيل الفضي - فيديو

الأردن
نشر: 2024-05-21 15:59 آخر تحديث: 2024-05-21 15:59
وزير الاتصال الحكومي الناطق باسم الحكومة، الدكتور مهند المبيضين
وزير الاتصال الحكومي الناطق باسم الحكومة، الدكتور مهند المبيضين
  • المبيضين يشيد بقناة "رؤيا" كنتاج للحالة الوطنية الأردنية والعربية

أعرب وزير الاتصال الحكومي الناطق باسم الحكومة، الدكتور مهند المبيضين، عن شكره لقناة "رؤيا"، قائلا إنها نتاج للحالة الوطنية الأردنية والعربية في مجال تطوير الإعلام.


اقرأ أيضاً : خلال منتدى الأردن للإعلام.. مبيضين يكشف عن مسار تواصلي مع الصحفيين


وأضاف المبيضين في تصريح له على هامش فعاليات منتدى الأردن للإعلام والتواصل الرقمي، الثلاثاء، أن قناة "رؤيا" تبرز كواحدة من المؤسسات الرائدة التي تقدمت بشكل ملحوظ خلال فترة "اليوبيل الفضي".

وأشار إلى أن "رؤيا" تُعد اليوم واحدة من قصص النجاح التي تجسد استجابتها لمتطلبات التحول الرقمي والثورة الرقمية.

وكشف المبيضين خلال كلمته الافتتاحية التي ألقاها ضمن فعاليات منتدى الأردن للإعلام والتواصل الرق عن مسار تواصلي خاص يعنى بتسهيل تدفق المعلومات للصحفيين والمؤسسات التي تعاني صعوبة بتوفير المعلومات.

وانطلقت صباح الثلاثاء فعاليات المنتدى الذي يستمر ليومين تحت رعاية رئيس الوزراء بشر الخصاونة ويتضمن 8 جلسات تناقش تحديات الإعلام والإعلام الرقمي في المملكة.

وأشار مبيضيين إلى أن المنتدى سيعقد بشكل سنوي.

ويناقش المنتدى الذي يقام احتفاء بـ اليوبيل لفضي لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، وجلوس جلالته على العرش، وبالعيد الثامن والسبعين لاستقلال المملكة، القضايا والتحديات التي تواجه صناعة الإعلام العربي، وتقديم حلول مبتكرة لتعزيز أخلاقيات المهنة وحرية الإعلام ومواكبة التطورات في مجال الإعلام والاتصال الرقمي.

ويتضمن المنتدى الذي يقام على مدار يومين، ثماني جلسات يشارك فيها أكثر من ثلاثين متحدثا أردنيا وعربيا وعالميا، لمناقشة موضوعات تتعلق بالتحديات التي يشهدها الإعلام والاتصال، في ظل التطور التكنولوجي والرقمي.

كما يقام على هامش المنتدى، معرض يشارك فيه العديد من القنوات العربية والمحلية والشركات الريادية في التحول الرقمي للإعلام.

أخبار ذات صلة

newsletter