انقطاع للتيار الكهربائي في محافظة بالأردن.. مواعيد وأماكن الانقطاع

الأردن
نشر: 2024-05-21 16:39 آخر تحديث: 2024-05-21 16:39
تحرير: أسامة القضاة
إضاءة شمعة خلال انقطاع الكهرباء
إضاءة شمعة خلال انقطاع الكهرباء
  • انقطاع للتيار الكهربائي في محافظة الكرك

تعتزم شركة توزيع الكهرباء، فصل التيار الكهربائي في محافظة الكرك، وذلك لإجراء أعمال صيانة على عدد من المغذيات الكهربائية في المنطقة.

وذكرت الشركة في بيان لها، الثلاثاء أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي الجنوبي الأربعاء من الساعة السادسة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهرًا، حيث سيؤثر هذا الفصل على المناطق التالية: (بلدة مؤتة، السوق التجاري مؤتة، البنك الإسلامي، بنك الإسكان، مركز صحي مؤتة، طلوع المزار ومدارس المزار).

كما سيتم فصل التيار الكهربائي الأحد القادم عن مغذي المزرعة من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الرابعة مساءً، وذلك لفتح الشبكة قبل العمل ونقل شبكة الذراع وأعمال صيانة أخرى، وسيؤثر هذا الفصل على المناطق التالية: (غور المزرعة، غور الذراع وبداية المغذي).

وسيتم فصل التيار الكهربائي الاثنين القادم عن مغذي السواقة من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الرابعة مساءً، لإجراء أعمال صيانة على الشبكة وكهربة محطة جديدة، وسيؤثر هذا الفصل على المناطق التالية: أجزاء من القطرانة (محطة سميح الحجايا) مركز زوار قلعة القطرانة ومحطة المناصير الشرقية للمحروقات.

ودعت شركة توزيع الكهرباء المواطنين إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة خلال فترات الفصل المعلنة والتواصل مع الشركة في حال وجود أي استفسارات أو طوارئ.

أخبار ذات صلة

newsletter