بالفيديو والصور.. مشاركة كبيرة بانتخابات العلوم والتكنولوجيا

الأردن
نشر: 2024-05-23 14:24 آخر تحديث: 2024-05-24 02:00
تحرير: مؤمن رمضان
مشاركة واسعة بانتخابات اتحاد الطلبو في جامعة العلوم والتكنولوجيا
مشاركة واسعة بانتخابات اتحاد الطلبو في جامعة العلوم والتكنولوجيا
  • مساعدة: أهمية مشاركة الطلبة في هذه العملية الديمقراطية

في خطوة تعكس روح الديمقراطية والمشاركة الفعّالة، تجري الدورة التاسعة والعشرون لانتخابات إتحاد الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا.


اقرأ أيضاً : بالأسماء.. النتائج النهائية لانتخابات الجامعة الأردنية - فيديو


وأكد الدكتور ماجد مساعدة، عميد شؤون الطلبة ورئيس اللجنة العليا للإنتخابات، على أهمية تنظيم العملية الانتخابية بشكل شفاف ونزيه.

وأوضح مساعدة أن عدد المرشحين وصل إلى مئه وسبعة عشر طالبًا وطالبة من بين واحد وثلاثون ألف طالب وطالبة في الجامعة، حيث سيتم فرز سبعة وخمسون طالبًا وطالبة لتمثيل الطلبة، وبما يخص الهيئة الإدارية الجديدة سيتم فرز سبعة طلاب من خلال إنتخابات تجرى بين الطلبة الناجحين في الإنتخابات مكونين من رئيساً لإتحاد الطلبة وستة أعضاء .

تحدث مساعدة أيضًا عن نظام الانتخابات المتبع، مشيرًا إلى تشكيل أربع قوائم عامة على مستوى الجامعة بالإضافة إلى قوائم محلية للكليات.

وشدد مساعدة على أهمية مشاركة الطلبة في هذه العملية الديمقراطية، مشيدًا بالروح التنافسية النزيهة والمسؤولية التي ظهرت في الانتخابات، مؤكدًا أن مشاركة الجميع تعكس وعيهم بأهمية دورهم في تشكيل المستقبل الجامعي.

وأخيرًا، أشاد مساعدة بالتدابير التي اتخذتها الجامعة لضمان سير العملية الانتخابية بسلاسة وأمان، مشيدًا بجهود اللجان التنظيمية والفرق التطوعية في إعداد الأجواء المناسبة لهذا الحدث الهام في حياة الجامعة.

أخبار ذات صلة

newsletter