خلال لقائه الخصاونة.. الخريف يشيد بتجربة الأردن في مجال التعدين

اقتصاد
نشر: 2024-05-23 15:53 آخر تحديث: 2024-05-23 15:53
خلال استقبال الخصاونة وزير الصِّناعة والثَّروة المعدنيَّة السُّعودي بندر الخريف
خلال استقبال الخصاونة وزير الصِّناعة والثَّروة المعدنيَّة السُّعودي بندر الخريف
  • الخريف يؤكد حرص السعوديَّة للاستفادة من الفرص الواعدة والتَّعاون في العديد من المجالات

أشاد وزير الصناعة والثَّروة المعدنية السعودي بندر بن إبراهيم الخريف، بتجربة الأردن في مجال التعدين، وبالإجراءات التي اتخذها الأردن ضمن رؤية التَّحديث الاقتصادي والتي من شأنها تهيئة بيئة ملائمة للاستثمار وتشجيع الصِّناعة وغيرها.


اقرأ أيضاً : الإعلان عن تأسيس شركة أردنية عُمانية للاستثمار في قطاعات مستهدفة


وأكد الخريف، سعي المملكة العربيَّة السعوديَّة للاستفادة من الفرص الواعدة والتَّعاون في العديد من المجالات، بما يلبِّي تطلُّعات البلدين وطموحات قيادتيهما وشعبيهما.

جاء ذلك خلال استقال رئيس الوزراء بشر الخصاونة في دار رئاسة الوزراء الخميس، وزير الصِّناعة والثَّروة المعدنيَّة السُّعودي بندر بن إبراهيم الخريف، والوفد المرافق له.
أكَّد وزير الصِّناعة والثَّروة المعدنيَّة السُّعودي سعي المملكة العربيَّة السعوديَّة للاستفادة من الفرص الواعدة والتَّعاون في العديد من المجالات، بما يلبِّي تطلُّعات البلدين وطموحات قيادتيهما وشعبيهما.

وأكَّد رئيس الوزراء والوزير السُّعودي خلال اللِّقاء عُمق العلاقات الأخويَّة الوثيقة التي تجمع البلدين الشَّقيقين، وتحظى برعاية واهتمام جلالة الملك عبدالله الثَّاني وأخيه خادم الحرمين الشَّريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسموِّ الأمير الحسين بن عبدالله الثَّاني وليِّ العهد، وأخيه سموِّ الأمير محمَّد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وليِّ العهدِ ورئيس مجلس الوزراء.

كما أكَّد الخصاونة التَّوجيه الدَّائم لقيادتيّ البلدين الشَّقيقين بتوسيع آفاق التَّعاون، وإيجاد القنوات التي من شأنها تعزيز العلاقات بشكل تكاملي، وبما يخدم مصالح البلدين والشَّعبين الشَّقيقين.

وأشار رئيس الوزراء إلى الحرص المشترك على تعزيز التَّعاون في مختلف المجالات، سيما في مجالات الصِّناعة والاستثمار والطَّاقة، والاستفادة من الفرص التَّكامليَّة الواعدة والخبرات والتَّجارب المتبادلة، في قطاعات التَّعدين والصِّناعات ذات القيمة المضافة والطَّاقة النَّظيفة وغيرها.

أخبار ذات صلة

newsletter