ارتفاع أسعار الحديد 3 % بحسب النشرة الاسترشادية

اقتصاد
نشر: 2016-04-11 16:16 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارتفاع أسعار الحديد 3 % بحسب النشرة الاسترشادية
ارتفاع أسعار الحديد 3 % بحسب النشرة الاسترشادية

رؤيا - طرأ ارتفاعٌ على أسعارِ الحديدِ بنسبةِ ثلاثهٍ في المئه تقريبا، بحسبِ النشرةِ الاسترشاديةِ التي اصدرتها غرفةُ صناعةِ الاردن لاسعارِ حديدِ التسليحِ المباعِ من المصنعِ مباشرةً ليومِ غدٍ مقارنةً بالايامِ السابقة.

أسعارُ حديدِ التسليحِ ارتفعت بحسبِ تسعيرةِ يومِ غدٍ الثلاثاء، اذ يتراوحُ سعرُ طنِ الحديدِ شد 60 بدونِ ضريبةِ المبيعاتِ ما بين ثلاثِ مئهٍ وواحدٍ وخمسينَ ديناراً وخمسهٍ وثمانينَ قرشاً و ثلاثِ مئهٍ وخمسهٍ وستينَ ديناراً واربعهٍ وسبعينَ قرشاً، بعد ان كان يتراوحُ بتسعيرةِ امس بين ثلاثِ مئهٍ وإثنين واربعينَ ديناراً وتسعهٍ وخمسينَ قرشاً و ثلاثِ مئهٍ وستهٍ وخمسينَ ديناراً وثمانيهٍ واربعينَ قرشاً.

في حين يتراوحُ السعرُ مع الضريبةِ بين ثلاِ مئهٍ وثمانينَ ديناراً و ثلاِ مئهٍ وخمسهٍ وتسعينَ ديناراً  للطنِ الواحد، بعد ان كان يتراوحُ ما بينَ ثلاثِ مئهٍ وسبعينَ ديناراً  و ثلاثِ مئهٍ وخمسهٍ وثمانينَ ديناراً .

اما سعرُ طنِ الحديد شد 40 فقد ارتفعَ سعرهُ ليومِ غدٍ قبلَ ضريبةِ المبيعات، ليتراوحَ ما بين ثلاثِ مئهٍ وإثنين واربعينَ ديناراً وتسعهٍ وخمسينَ قرشاً و ثلاثِ مئهٍ وواحدٍ وخمسينَ ديناراً وخمسهٍ وثمانينَ قرشاً ، في حين كان بتسعيرةِ امسِ يتراوحُ ما بين ثلاثِ مئهٍ وثلاثهٍ وثلاثينَ ديناراً وثلاثهٍ وثلاثينَ قرشاً و ثلاثِ مئهٍ وإثنين واربعينَ ديناراً وتسعهٍ وخمسينَ قرشاً للطن.

اما مع الضريبيةِ فيتراوحُ سعرهُ بتسعيرةِ غدٍ ما بين ثلاثِ مئهٍ وسبعينَ ديناراً و ثلاثِ مئهٍ وثمانينَ ديناراً للطن، في حين كان بتسعيرةِ امس يتراوحُ ما بين ثلاثِ مئهٍ وستينَ ديناراً  و ثلاثِ مئهِ وسبعينَ دينارا.

أخبار ذات صلة

newsletter