وزير الاوقاف يدين اقتحامات اسرائيل للأقصى

فلسطين
نشر: 2016-06-05 22:57 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
الصورة ارشيفية
الصورة ارشيفية

 

أدان وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات بشدة ما قامت به اسرائيل القوة القائمة بالاحتلال، الاحد، من تمكين أكثر من ثلاثمئة من المتطرفين اليهود من اقتحام المسجد الاقصى المبارك / الحرم الشريف بحماية الشرطة والقوات الخاصة التابعة لسلطات الاحتلال .

 

وقال عربيات ان هذا الاقتحام يأتي في الوقت الذي تستعد فيه الأمتان العربية والاسلامية والمرابطون في المدينة المقدسة لاستقبال شهر رمضان المبارك شهر العبادة والصيام الذي يمتلئ فيه المسجد الاقصى المبارك / الحرم القدسي الشريف بالعباد والمصلين والمرابطين والزائرين من انحاء العالم الاسلامي كافة.

 

وبين أن هذا الاجراء دليل واضح على أن سلطات الاحتلال لا تحترم معاهدة السلام مع الاردن ولا تحترم حرمة استقبال شهر رمضان الفضيل وان ما اقدمت اليوم من اعتداء على المسجد الاقصى المبارك / الحرم القدسي الشريف دليل واضح على النوايا المبيتة الاحتلالية للتحريض على الصراع الديني.

 

وحذر الدكتور عربيات سلطات اسرائيل القوة القائمة بالاحتلال من ان من يزرع الشوك لن يحصد العنب ومن يزرع التطرف لا يمكن أن يحصد السلام، داعيا تلك القوة للكف عن هذه الاعتداءات والاستفزازات الغاشمة ضد المسجد الاقصى/ الحرم الشريف وضد اكثر من (1,7) مليار مسلم في العالم.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter